وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة: مباراة توظيف 13 تقني من الدرجة الثالتة. آخر أجل هو 30 غشت 2024

وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة: مباراة توظيف 13 تقني من الدرجة الثالتة. آخر أجل هو 30 غشت 2024

 

وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة – قطاع الانتقال الطاقي مباراة توظيف 13 تقني من الدرجة الثالتة في العديد من التخصصات برسم سنة 2024.

تعلن وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة عن اجراء مباراة لتوظيف 13 تقني يوم 29 شتنبر 2024 بالمدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط، مباراة لتوظيف ثلاثة عشر تقنيا من الدرجة الثالثة (13) كما يلي:

قطاع الانتقال الطاقي

Screenshot-2024-08-02-142737 وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة: مباراة توظيف 13 تقني من الدرجة الثالتة. آخر أجل هو 30 غشت 2024

شروط الترشيح:

تفتح المباراة في وجه المرشحين المتوفرين على الجنسية المغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر، والحاصلين على دبلوم تقني متخصص مسلم من إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 الصادر في 5 جمادى الأولى 1407 09 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل في التخصصات المشار إليها أعلاه، ويعين الناجحون حسب الاستحقاق في المناصب المشار إليها أعلاه.

ويحتفظ ب 25% من المناصب للمرشحين من قدماء المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، و7 % من المناصب للأشخاص المعاقين، ويتم تعيين الناجحين حسب الاستحقاق والتخصص في هذه المناصب.

المادة الثانية: تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

– اختبار كتابي : سؤال عام أو أسئلة ذات اختيارات متعددة (QCM) حول مواضيع مختلفة أو ذات الصلة بالقطاع المعني أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام والوظائف المطلوب شغلها المدة ثلاث (3) ساعات المعامل 3.

– اختبار شفوي أو تطبيقي أو هما معا تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح (ة) مواضيع وقضايا مختلفة ذات الصلة باختصاصات القطاع المعني، أو تخضعه لاختبار تطبيقي يدخل ضمن مهام هيئة التقنيين،بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام والوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها بين 15 و 30 دقيقة المعامل 2.

المادة الثالثة:

تودع ملفات الترشيح وجوبا على برمجية الترشيح الإلكتروني /https://depot.emploi-public.ma، ويعتبر يوم 30 غشت 2024 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال آخر أجل لإيداعها.

المادة الرابعة: يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق طلبات ترشيحهم بترخيص نهائي مسلم وجوبا من طرف المصالح المكلفة بالموارد البشرية.

المادة الخامسة: سيتم الإعلان على لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وكذا نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى الموقع الإلكتروني للوزارة www.mem.gov.ma والذي يعتبر بمثابة استدعاء للمترشحين المعنيين.

للتسجيل إضغط هنا

مباراة توظيف 38 منصب بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة 2024

 

 

Source link

Share this content:

Laisser un commentaire