مباراة توظيف 12 متصرف من الدرجة الثانية بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة

مباراة توظيف 12 متصرف من الدرجة الثانية بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة

 

مباراة توظيف 12 متصرف من الدرجة الثانية بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة

تعلن وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة عن اجراء مباراة لتوظيف 12 متصرف يوم 22 شتنبر 2024 بالمدرسة الوطنية العليا للمعادن بالرباط، مباراة لتوظيف 12 متصرف من الدرجة الثانية كما يلي:

Screenshot-2024-08-02-160217 مباراة توظيف 12 متصرف من الدرجة الثانية بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة

شروط الترشيح:

تفتح المباراة في وجه المرشحين المغاربة البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر الحاصلين على الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو دبلوم الدراسات العليا المعمقة المسلمة من طرف المؤسسات الجامعية الوطنية، أو إحدى الشهادات المعادلة لها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل في أحد التخصصات المشار إليها أعلاه، ويعين الناجحون حسب الاستحقاق في المناصب المشار إليها أعلاه.

ويحتفظ ب 25% من المناصب للمرشحين من قدماء المقاومين ومكفولي الأمة وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، و7 % من المناصب للأشخاص المعاقين، ويتم تعيين الناجحين حسب الاستحقاق والتخصص في هذه المناصب.

المادة الثانية تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

– اختبار كتابي : سؤال عام أو أسئلة ذات اختيارات متعددة (QCM) تتعلق بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها أو باختصاصات أو بالتخصصات المطلوبة الوزارة ثلاث (3) ساعات المعامل 4.

– اختبار شفوي أو تطبيقي أو هما معا تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح (5) مواضيع وقضايا مختلفة، ذات الصلة باختصاصات القطاع المعني، أو تخضعه لاختبار تطبيقي يدخل ضمن مهام هيئة المتصرفين، بين 15 و 30 دقيقة وذلك بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام والوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها المدة بين 15 و 30 دقيقة المعامل 3.

المادة الثالثة :

تودع ملفات الترشيح وجوبا على برمجية الترشيح الإلكتروني https://depot.emploi-public.ma، ويعتبر يوم 30 غشت 2024 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال آخر أجل لإيداعها.

المادة الرابعة: يتعين على المترشحين الموظفين إرفاق طلبات ترشيحهم بترخيص نهائي مسلم وجوبا من طرف المصالح المكلفة بالموارد البشرية.

المادة الخامسة: سيتم الإعلان على لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وكذا نتائج الاختبارات الكتابية والشفوية على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى الموقع الإلكتروني للوزارة www.mem.gov.ma والذي يعتبر بمثابة استدعاء للمترشحين المعنيين.

للتسجيل إضغط هنا

مباراة توظيف 38 منصب بوزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة 2024

 

 

Source link

Share this content:

Laisser un commentaire